مدى الحياة؟ Internet Download Manager كيفية تفعيل

Published on by مدونة رحلة النجوم

الكل يعلم أن أفضل برنامج لتنزيل كل أنواع الملفات من الأنترنت هو Internet Download Manager لأنه يُضاعف سرعة التحميل الى 5 مرات، يستأنف و ينظم التنزيلات. كما يشمل استرداد أخطاء التحميلات و يصلحها بسبب فقدان الاتصال بالأنترنت، مشاكل في الشبكة، توقف الكومبيوتر المفاجئ، أو انقطاع التيار الكهربائي الغير متوقع,

  ri7latnojom.over-blog.com-copy-14

 

الكثير يواجه مشاكل مع هذا البرنامج عندما تنتهي مدة الاختبار أو مدة تجربة البرنامج المقدمة من طرف مطوريه التي تصل الى 30 أو 15 يوماً. لهذا فقد أنجزنا شرحاً مفصلاً بالفيديو عن طريقة تفعيله الى مدى الحياة.

أولاً الملف المطلوب الذي يحتوي على البرنامج وبالباتش الذي يُفَعله موجود في هذا الرابط هنا،  قم بتحميله و اتبع الخطوات في الفيديو :

 

 

 

 

- مع الانتباه الى:

* ان تقوم بازالة أي نسخة لديك في الحاسوب قبل أن تقوم بهذه العملية، ثم تقوم باعادة تشغيل الحاسوب.

* بعد أن تقوم بعملية تثبيت IDM كما في الفيديو بنجاح، أبدا لا تقم بتحديث البرنامج حتى لو أظهر لك نافذة التحديث.

* في بعض الحالات بعض برامج Anti-virus تقوم بمسح الباتش الذي في الملف و تعوق عملية التثبيت، لذلك ننصح بايقاف Anti-virus لديك الا أن تثبت البرنامج بنجاح، ثم شغله فيما بعد، السبب هو أن بعض برامج Anti-virus تتعامل مع ملفات الباتش و الكراك كفيروسات.

 

 


 

* لكل من واجه أي مشكل، علق عنه في الأسفل و سنساعد !
* كما يبدوا فهذه العملية نقدمها مجانية، كما تفعل العديد من المواقع الأخرى، ندعو كل من يحب استعمال IDM ان يشتريه من مطوريه، لأنهم يستحقونه !

 

To be informed of the latest articles, subscribe:

Comment on this post