الفيسبوك يفقد كبار المديرين

Published on by مدونة رحلة النجوم

يبدو انه ليس فقط المساهمين من لازالوا يفقدون الاهتمام في اكبر موقع للتواصل الاجتماعي شعبية في العالم الفيسبوك. تبين ان كبار موظفي الشركة بدأوا في رؤية الكتابة على الجدران. 
----------------------------.png
صرح احد عمالقة المطورون في الشبكة الاجتماعية ان أربع من كبار الموظفين تركوا الفيسبوك منذ اسبوع. من كبار المديرين الذين قرروا ان العشب سيكون أكثر خضرةً في مكان آخر:
            - "كايتي ميتيك" مديرة قسم التسويق.
            - "ايثن بيرد" مدير قسم الشراكات.
            - "بن بلومنفيلد" مدير التصميم.
            - "جوناثان ماتوس" مدير التسويق لقسم الهاتف النقال.

كل كبار المديرين اعلنوا انهم استمتعوا طيلة المدة التي اشتغلوا فيها بالفيسبوك، لكن الوقت حان لتحديات جديدة، اكثر اثارة من التي قد تعرِض عليهم الشركة.

مثلاً، "ايثن بيرد" اعترف ان العواطف اختلطت حين مغادرة الفيسبوك بعد حوالي 5 سنوات في الشركة. مع ذلك، فهو لم يكشف ماهي خطوته التالية.  "كايتي ميتيك" اعلنت ان بعد سنتين من العمل في الشبكة الاجتماعية، سوف تنتقل للعمل في مشروع تشغيل الهاتف النقال التي ستطلقه في كاليفورنيا. فيما يخص "جوناثان ماتوس" فقد اشار انه سيقوم بشيء مماثل. اما بالنسبة "لبن بلومنفيلد"، فهو سينتقل الى منظمة المصمم، عبارة عن شركة للمصممين تحت اسم الملاك، حيث سيشغل منصب مؤسس مشارك. هذه المنظمة تدعم المصممين اصحاب المشاريع التي تسوق الاعمال بتأثير ايجابي اجتماعي.

مع ذلك، الجزء المثير للقلق للفيسبوك هو ان هؤلاء الاربع الذين غادروا قد يغيروا منحى الشركة بشكل كبير، لذلك ستظطر الى اعتبار فكرة القيام ببعض التغييرات من اجل الابقاء عليهم. الاغلبية في الشركة لا يعاني، لكن الواحد لبعض الاسباب يعاني


 

 

المرجو الانظمام الينا على الفيسبوك، انظر الى يمين الصفحة

To be informed of the latest articles, subscribe:

Comment on this post