التويتر يفقد مصداقيته

Published on by مدونة رحلة النجوم

فرصة التويتر ليصبح من اكثر الشبكات الاجتماعية في اِيصال محتوى الخبر تلاشت بعد حقيقة ان الشبكة تضع المستعملين تحت رقابة المديعين!!
---------------------.png
وفقاً لتقارير وسائل الاعلام، التويتر اوقفت عن العمل صحفي بريطاني الذي قام بنشر رسالة نقدية عن طريق التويتر لتغطية العاب الاولمبيات لقناة NBC.
بعد احتجاج NBC، هاكر مستقل اسمه "ﯕاي آدامز" يجد نفسه تحت رقابة الشبكة!!

تقول الاحصائيات ان الشبكة الاجتماعية استقبلت الآلآف من الرسائل الغاضبة التويترية بعدما تبخر حساب الهاكر المستقل "ﯕاي آدامز" من موقع twitterfeed التابع لتويتر. و في رد من قناة NBC يفيد انها اِشتكت من التويتر بعد ان قام "ﯕاي آدامز" بنشر البريد الالكتروني لأحد كبار ارباب عملها للعموم، تُشِير به ان هذا العمل يعتبر انتهاكاً لسياسة الحفاظ على الخصوصية للشبكة الاجتماعية.

أكثر تدقيقاًّ، البريد الالكتروني هو ل"ﯕاري زِنكل"، رئيس NBC للألعاب الأولمبية. في رسالته التويترية، "آدام" اقترح ان على الناس الاحتجاج من "زِنكل" على القناة لتأخيرها بث حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية.

"ﯕاي آدامز" رد بان البريد الالكتروني لم يكن شخصي او خاص، لكن بالأحرى مشترك، لذا اقفال حسابه على موقع twitterfeed يبدو كمحاولة من قناة NBC لاِسكات "آدام".
الصٌحفي البريطاني يعتقد ان عدم بث قناة NBC لحفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية مباشرةً هو ان الشركة أرادت ان تزيد الى الحد الأقصى الربح من عائدات الاِشهارات خلال ساعة المشاهدة القصوى. كنتيجة، الولايات المتحدة توجب عليها مشاهدة حفل الافتتاح بعد 6 ساعات وراء بقية العالم.
To be informed of the latest articles, subscribe:
Comment on this post